- اليوم التاسع

الخميس, 22-سبتمبر-2022
خاص -
تحديث يومي لأنشطة وفعاليات وجدول اعمال الدورة 51 لمجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف .

🔵 بيان صحفي يومي ومتابعة لأنشطة وفعاليات جدول اعمال اليوم التاسع (9) من الدورة 51 لمجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف ،من اعداد ومتابعة فريق رابطة معونه لحقوق الانسان /جنيف وباللغتين العربية والانجليزية.



🔵 رابطة معونة لحقوق الانسان/جنيف
خاص

تنشر الرابطة تحديث يومي لجدول الاعمال للدورة 51 مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف لاطلاعكم على ابرز الفعاليات في هذه الدورة ، وعلى النحو الاتي :- .

- تقرير المقرر الخاص بشأن ميانمار (تابع)
- تقرير مكتب المفوضية السامية لحقوق الانسان عن ميانمار
- لجنة خبراء حقوق الإنسان حول إثيوبيا
- لجنة التحقيق الدولية في سوريا
- المقرر الخاص حول بوروندي


الجدير بالذكر ان الرابطة منظمة غير حكومية دولية تحمل الصفة الاستشارية بالامم المتحدة (صفة مراقب) وتشارك في هذه الدورة من خلال فريق حقوقي متخصص ومهني ، وتتقدم الرابطة بإحاطات شفهية وبيانات وتعليقات شبه يومية على تقارير المفوضية السامية لحقوق الانسان وتقارير المقررون الخواص وتقارير اللجان الوطنية لحقوق الانسان في عدد من البلدان وبحسب جدول اعمال كل دورة .

وتقوم الرابطة بالنشر يوميا لجدول اعمال الدورة مساهمة منها في اطار نشر الوعي الشامل بآليات تعزيز حقوق الانسان لكل الناس كهدف من اهداف الرابطة ، وتنشر منظمتنا يوميا وعبر موقعها الالكتروني وصفحاتها بالفيسبوك وتويتر ،تحديث يومي لجدول اعمال الدورة 51 مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف المنعقد خلال الفترة من 12 سبتمبر الجاري الى 7 أكتوبر القادم ، كما تنشر موضوعات النقاش المطروحة امام مجلس حقوق الانسان وابرز الانشطة اليومية المصاحبة لهذه الدورة .

مع العلم انه سيتم بث وقائع هذه الجلسة ونص الاحاطات عبر تلفزيون الامم المتحدة مباشرة ، وسوف ننشر نص الاحاطات الصادرة عن منظمتنا لاحقا .




تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-1001.htm