- اليوم العشرين في جنيف

الخميس, 06-أكتوبر-2022
خاص -

🔵 بيان تحديث يومي لجدول اعمال وانشطة اليوم العشرين (20) من الدورة 51 في مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة والمنعقد في مدينة جنيف من 13 سبتمبر حتى 7 اكتوبر 2022 م .

&رابطة معونه لحقوق الانسان والهجرة /جنيف

تقدم الرابطة لمتابعيها الكرام خدمة تحديث يومي لجدول اعمال وموضوعات النقاش في الدورة 51 مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة في جنيف ، لاطلاعكم على ابرز الفعاليات والانشطة التي تجري في اطار جلسات النقاش العام في هذه الدورة ، وعلى النحو الاتي :- .

🔵 اليوم في # HRC51 من الساعة 9:00 (جنيف)

سيستمع مجلس حقوق الإنسان إلى البيانات من الدول حتى الساعة 13:00 (تقريبا) ثم اجتماع تشاوري لاتخاذ إجراءات بشأن نتائج الدورة الحادية والخمسين.وسوف تلقي حكومة اليمن كلمتها في هذا النهار تحت البند العاشر بند بناء القدرات وتستعرض حالة حقوق الانسان في اليمن وسيستعرض وزير حقوق الانسان اليمني احمد عرمان في كلمته ابرز الانشطة التي نفذتها الحكومة خلال العام في مجال تعزيز وحماية حقوق الانسان في اليمن وما انجز في اطار وزارته من اجراءات لحماية تلك الحقوق والدفاع عنها . كما ان الرابطة سيكون لديها احاطة شفهية عن حالة حقوق الانسان في اليمن هذا اليوم ان شاء الله .

تابعوا وقائع الجلسة على موقع : media.un.org



الجدير بالذكر ان الرابطة منظمة غير حكومية دولية تحمل الصفة الاستشارية بالامم المتحدة (صفة مراقب) وتشارك في هذه الدورة من خلال فريق حقوقي متخصص ومهني ، وتتقدم الرابطة بإحاطات شفهية وبيانات وتعليقات شبه يومية على تقارير المفوضية السامية لحقوق الانسان وتقارير المقررون الخواص وتقارير اللجان الوطنية لحقوق الانسان في عدد من البلدان وبحسب جدول اعمال كل دورة ..




تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-1013.htm