- محمد علاو

الثلاثاء, 25-أبريل-2023
خاص -
فريق من رابطة معونة يشارك في اجتماعات منتدى شباب المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالامم المتحدة الذي سيعقد بتاريخ 25 - 27 أبريل 2023 في مدينة نيويورك.

الرابطة / نيويورك / خاص

يشارك فريق من رابطة معونة لحقوق الانسان في اجتماعات منتدى شباب المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالامم المتحدة و الذي سيعقد بتاريخ 25 - 27 أبريل 2023 لثلاثة ايام في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية . وسيتناول منتدى الشباب موضوع المجلس الاقتصادي والاجتماعي والمنتدى السياسي الرفيع المستوى لعام 2023 للتنمية المستدامة (HLPF) - "تسريع الشفاء من مرض فيروس كورونا - COVID-19 - والتنفيذ الكامل لخطة الامم المتحدة للتنمية المستدامة عام 2030 على جميع المستويات". كما سيستعرض التقدم المحرز في مجالات أهداف التنمية المستدامة - المياه النظيفة والصرف الصحي (SDG 6)، والطاقة النظيفة بأسعار معقولة (SDG 7)، والصناعة والابتكار والبنية التحتية (SDG 9)، والمدن والمجتمعات المستدامة (SDG 11)، والشراكات من أجل الأهداف (SDG17).

وقال المحامي محمد علي علاو رئيس الرابطة ؛ انه شارك اليوم ومعه فريق من الرابطة في فعاليات المنتدى وفي النقاشات التي ستصاحب الأحداث الرفيعة المستوى والاجتماعات الوزارية والأحداث الجانبية مع شركاء متعددين [حكومات ومنظمات غير حكومية]لدعم الحوار الذي يركز على الشباب وقيادة الشباب وتبادل المعرفة ، وسيقدم اعضاء فريق رابطة معونه لحقوق الانسان احاطات شفهية ومكتوبة بآرائهم الاستشارية كمنظمة دولية استشارية لها صفة مراقب بالامم المتحدة حول عدد من القضايا والملفات الدولية ذات العلاقة بالشباب والتنمية المستدامة وحقوق الانسان .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 15-يونيو-2024 الساعة: 03:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-1053.htm