- شعار الرابطة

الثلاثاء, 04-أكتوبر-2011
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
أعربت رابطة المعونة لحقوق الانسان عن استنكارها وإدانتها الشديدة جراء قيام عصابة أولاد الأحمر بنهب سيارة المواطن / علي مهدي بشارع مازدا بصنعاء ، وأيضا إصابته بالرصاص يوم الاثنين الموافق 3/أكتوبر/2011م.
وقال بيان صادر عن رابطة المعونة أن الجرائم التي تقترفها تلك العصابة التي لم تراع حرمة شخص ولا حرمة ممتلكات عامة وخاصة ، فهي تقوم بجرائمها تلك خدمة لمصالحها الشخصية الضيقة غير عابهة بحرمة تلك الأعمال الإجرامية المقترفة من قبلهم وما يترتب عليها من آثار ودمار لكل شئ .
والرابطة تحمل كامل المسؤلية عصابات أولاد الأحمر في عملية الاعتداء التي وقعت على المواطن وجرائمهم تلك لا يقرها لا شرع ولا قانون وتتنافى مع كافة المواثيق والاتفاقيات الدولية وتعد من الجرائم الجسيمة التي يعاقب عليها الشرع والقانون وتعد جرائمهم تلك انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان ، وليس هذا فحسب بل انه تحدي صريح لقرار مجلس حقوق الانسان الصادر في 29|9|2011م.
إن رابطة المعونة تناشد قيادات هذه العصابات المسلحة بالكف عن أعمالهم الإجرامية ، وإزاء هذه الجريمة تحمل الرابطة قيادات عصابة أولاد الأحمر كامل المسؤلية القانونية عن هذه الجريمة و تتقدم ببلاغ إلى وزير الداخلية والنائب العام بفتح تحقيق شامل في هذه القضية وكل القضايا التي ارتكبت من قبل تلك العصابة وسرعة القبض على مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزائهم الرادع.

صادر عن رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة
بتاريخ 4/ اكتوبر/2011
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-257.htm