- شعار الرابطة

الثلاثاء, 07-فبراير-2012
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -

قتل:
• مقتل أكثر من 50 مسلحا من جماعة الحوثي و20 من عناصر الجماعة السلفية, في مواجهات خلال يومين, بمنطقتي حليس بمديرية كشر وأبو دوار بمديرية مستبأ .
المصدر:موقع براقش نت
اعتداءات:
• هاجم مسلحين محطة الكهرباء بمنطقة خور مكسر، وأطلقوا وابلاً من الرصاص باتجاه المحطة ، ثم قاموا باقتحامها وتقييد ثلاثة موظفين كانوا متواجدين فيها والاعتداء عليهم بالضرب المبرح وإطلاق عيار ناري أصاب أحد الموظفين في بطنه.
• تعرض فرع اللجنة العليا الانتخابات بمحافظة تعز لإطلاق وابل من الرصاص من قبل احد ضباط الأمن المنتدبين إلى اللجنة ، ويعمل مسئولا في فرع لجنة الانتخابات.
المصدر: موقع المؤتمر نت
• عصابة مسلحة هاجمت سيارة تابعة لمؤسسة النجارة والتجهيزات المدرسية بعدن وسطت على 34 مليون ريال مرتبات لموظفي المؤسسة.
المصدر: موقع 26 سبتمبر
اختطافات:
• في محافظة صنعاء نصب أفراد من الفرقة الأولى قطاعاً على خط (الحديدة- صنعاء) بمساندة بعض المشائخ الموالين لـ"اللواء علي محسن" وأسفر القطاع عن اختطاف قاطرتين محملتين بمادة الديزل كانتا متجهتين للعاصمة.
• اختطاف جماعة مسلحة من مليشيات أولاد الأحمر أمس جندي في شرطة النجدة بالقرب من مستشفى الشرطة بأمانة العاصمة.
• وفي حضرموت اقتحم مسلحون مركز شرطة باعبود في منطقة الشرق بمدينة المكلا ، وقد تمكنت قوات الأمن من استعادة مركز الشرطة بعد تبادل لإطلاق النار مع مسلحين استمر عدة ساعات لاذ بعدها المسلحون بالفرار.
المصدر: موقع المؤتمر نت
-----------------------
يحذر موقع رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة من أن التقرير الخاص بحالة حقوق الانسان في اليمن 2012- خلال الـ 24 ساعة ، خاص بالموقع ولا يجوز لأي جهة التصرف به أو استخدامه أو إعادة نشرة إلا بإذن خطي من الموقع.
تنويه: يقوم الموقع برصد الأحداث بتصرف وحيادية تامة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-435.htm