- اهداف الثورة

الأحد, 12-فبراير-2012
رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة -
اعتبرت رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة مباشرة إجراءات التحقيق من قبل نيابة استئناف شمال الأمانة في قضية إسقاط أهداف ثورة 26 سبتمبر من صحيفة الثورة الحكومية والمتهم فيها وزير الإعلام علي العمراني وقيادة صحيفة الثورة ، خطوة ايجابية.
وأكدت ( المعونة) في بيان لها مساء اليوم 12/فبراير/2012م " أن نيابة استئناف شمال الأمانة باشرت منذ صباح يومنا هذا الأحد إجراءات التحقيق في الشكوى المقدمة ضد وزير الإعلام علي العمراني وياسين المسعودي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة ونائبه عبدالرحمن بجاش في قضية إسقاط الأهداف الستة لثورة 26 سبتمبر المجيدة من صحيفة الثورة..
وأشار بيان (المعونة) إلى أن نيابة استئناف شمال الأمانة استمعت اليوم الأحد لأقوال المحامي/محمد علي علاو- رئيس رابطة المعونة - كوكيل عن الشاكين.. ومن المتوقع أن توجه خلال اليومين القادمين باستدعاء المتهمين في القضية للتحقيق معهم..
جدير بالذكر أن النائب العام سبق وأن وجه رئيس نيابة شمال الأمانة للتحقيق بالواقعة والتصرف طبقاً للقانون.. وذلك بناء على الدعوى المقدمة من رابطة المعونة لحقوق الإنسان ومؤسسة وطن لتعميق الولاء الوطني وعدد من المحامين اليمنيين.

والله الموفق والمعين.

صادر عن رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة
بتاريخ 12/فبراير/2012
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 07:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-445.htm