- التقى رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان الدكتور محمد فائق فريق المتابعين الدوليين لرابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة برئاسة الاستاذ محمد علي علاو رئيس الرابطة وعدد من فريق المتابعين ..

الأربعاء, 21-مايو-2014
خـاص -
التقى رئيس المجلس القومي لحقوق الانسان الدكتور محمد فائق فريق المتابعين الدوليين لرابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة برئاسة الاستاذ محمد علي علاو رئيس الرابطة وعدد من فريق المتابعين ..
وفي اللقاء جرى بحث سبل التعاون بين المجلس القومي لحقوق الانسان وبين فريق الرابطة لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية المصرية خلال يومي 26 -27 في ما يتعلق بالجوانب الفنية لعملية الرصد والمتابعة وتعريف المتابعين الدوليين بالدليل الانتخابي المصري ..
وفي اللقاء اشاد الاستاذ محمد على علاو رئيس رابطة المعونة لحقوق الانسان بالجهود التى يقوم بها المجلس القومي لحقوق الانسان على المستوى العربي بشكل عام مثمننا تعاون المجلس واعضائه مع فريق البعثة ..
من جانبة عبر الدكتور محمد فائق عن سعادتة للتعاون مع رابطة المعونة وفريق المتابعين كونها المنظمة العربية الوحيدة التى تمثل الوطن العربي للمشاركة في المتابعة الدولية للانتخابات الرئاسية المصرية ..عقب ذلك حضر أعضاء فريق الرابطة المؤتمر الصحفي الذي نظمته لجنة الانتخابات الرئاسية مساء الاربعاء لإعلان نتائج الإقتراع للمصريين في الخارج .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 13-يوليو-2024 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.maonah.org/maonah/news-741.htm